منوعات صحية

بنادول الازرق للسخونه والبرد

بنادول الازرق للسخونه انتشر في الأوئنة الأخيرة كمضاد للحمى والسخونة ومسكن آلام العضلات، بنادول ازرق للبرد يأتي على رأس العقاقير التي تخفض درجة حرارة الجسم في حالات السخونة الشديدة ومايميزها انها لا تؤثر على درجة حرارة الجسم الطبيعية إذا كان المريض لا يعاني الحمى لأن Panadol له العديد من الاستخدمات الاخري.

بنادول الازرق يحتوي على مادة Paracetamol التي تستخدم في المقام الأول مسكن سريع للألم, مضاد للحمى, والتهابات الحلق واللويز, بجانب انه فعال للتخلص من الصداع وألم الاسنان وخافض للحرارة وبعض الألم المتوسطة إلي الشديدة حسب الحالة المرضية.

المؤكد أن معظم الأدوية خافضة الحرارة لها أغراض واستعمالات أخرى, ومن أكثر خافضات الحرارة استخدما هي مواد إيبوبروفين والباراسيتامول و أسبرين, هي أدوية لاستيرويدية مسكنات للالتهاب تستخدم كمسكن لكافة أوجاع الجسم, حيث لها خصائص خافضة للحرارة, الباراسيتامول وهي المادة الفعالة لجميع ادوية البنادول بكل اشكالها وخصائصها مسكن له فاعلية كمضاد للالتهابات وخافض للسخونة.

بنادول الازرق للسخونه مناسب لحالات الكورونا كما يستخدم لتخفيف اعراض البرد و خافض للحرارة للأطفال فى مرحلة التسنين وامن على الحامل وخلال فترة الرضاعة.

من ضمن الاغراض العلاجية لدواء بانادول أدفانس ( Panadol Advance ) للسخونه يتم استخدام أقراص بنادول الازرق للصداع, ألَالَام المفاصل والعظام, ألم اعراض الطمث, التهابات الحلق, البانادول هو مسكن سريع المفعول والامتصاص لطيف وآمن على المعدة.

بنادول الازرق خافض للحرارة

بندول الازرق خافض للحرارة اصبح المنتج الاول والأكثر مبيعيأ فى الصيدليات في ظل انتشار الفيروس, فلجأ الناس الى الأدوية التى تحميهم فى ظل عدم توافر علاج رسمي او برتوكول لعلاج الكورونا.

ذات صلة : علاج فيروس كورونا

يحتوي البانادول الأزرق على مادة الباراسيتامول وتعمل فى المقام الاول كمسكن للألم وخافض للحرارة وتخفيف أعراض الحمي, التهابات المفاصل, التهابات الحلق, ألم الحيض, ألم اسفل الظهر, ويقلل من أعراض البرد والانفلونزا.

  • يستخدم بنادول شراب للأطفال لتخفيض درجة الحرارة في مرحلة التسنين

بنادول شراب من الادوية المناسبة جدا والفعالة بشكل كبير, اهم مايميز شراب Panadol للأطفال سريع المفعول ولطيف على معدتهم, يحتوي على Paracetamol كل 5 ملي جم يتوفر بيتركيز120 ملي, يتم أخذ الجرعة حسب عمر ووزن الطفل.

يستخدم بنادول للأطفال فى الحالات التالية :

  • بنادول للأطفال خلال مرحلة التسنين لتقليل درجة الحرارة المصاحبة لتلك الفترة
  • الألم بالحلق.
  • ألم بالأسنان.
  • التهابات الأطفال.
  • ارتفاع الحرارة في تلك الحالات.
  • تسكين الآلام
  • تخفيف الألم بعد التطعيم في الأطفال.
  • التقليل من أعراض نزلات الأنفلونزا والبرد

بانادول الأزرق لـ سخونة اليدين والقدمين للحامل

يعاني معظم الحوامل من سخونة اليدين والقدمين, قد يرجع الاسباب الى سؤء تغذية او زيادة عمليات الايض من تغيرات الحمل, خلال في الخلايا العصيبة, سخونة القدمين للحامل لها اعراض وتشخيص وطرق علاج اليكم أفضل دواء للتخلص من سخونة اليدين والقدمين للحامل بانادول الأزرق للحامل يتم استعماله فى الغالب خلال الشهر السابع تبدا ظهور علامات سخونة القدمين مع احمرار وتورم لذا لا داعي للأنزعاج بنددول للحامل فعال جدا للتخلص من الألم.

اسباب سخونة اليدين والقدمين للحامل قد ترجع الي ما يلي:

  • نقص في التغذية
  • وصول المراة إلي سن اليأس
  • تعرض الحامل للمعادن
  • شرب الكحوليات
  • فشل الغدة الدرقبة
  • الفشل الكلوي
  • مرض التهابات الاعصاب المزمن
  • أعراض اليدين والقدمين للحامل
  • ألم فى اليدين والقدمين خلال فترة النوم
  • يظهر على الحامل عرق شديد
  • تورم القدمين

علاج سخونة اليدين والقدمين للحامل

تجنب الوقوف لفترات طويلة.
يجب الاهتمام بانتعال الاحذية الطبيبة .
سخونة الأطراف أمر مزعج للحوامل وغير الحوامل, بندول مسكن لسخونة الاطراف ويعمل على تقليل التورم والاحمرار.

بنادول الازرق للحامل

البانادول الازرق للحامل هو امن الاستخدام خاصة اول ثلاث شهور من الحمل لاحتوائه على مادة الباراسيتامول Paracetamol الفعالة وليس لها اضرار على الجنين, ولكن عليكي الالتزام الجرعات المحددة عند الاستعمال لتجنب حدوث اى اثار جانبية ليكي ولطفلك.

بندول مسكن للعظام

بندول مسكن للعظام قوي وفعال ولطيف على المعدة, يستخدم panadol الأزرق فى الحد من ألم المفاصل والركب ويقلل من الألأم الخشونة لدي كبار السن.

البنادول الأزرق له الكثير من الأشكال والانواع وتعدد الاستخدمات يأتي بنادول الازرق على راس مجموعة بندول ,بانادول جوينت للمفاصل, دواء فعال فى تسكين العظام.

أنواع دواء البنادول

بنادول جوينت – Panadol Joint

Panadol Joint

بنادول جوينت يحتوي على جرعةأكبر من الباراسيتامول مقارنة بأقراص بنادول الأزرق العادية, ويمكن لدواء بندول جوينت أن يوفر راحة تصل إلى 8 ساعات متواصلة من الألم.

سعر بنادول جوينت : متوافر فى الصيدليات أقراص 500 مجم بسعر 58 جنية مصري

بنادول أدفانس | Panadol Advance

انواع البنادول للحامل

تحتوي على تركيبةالـ أوبتيزورب Optizorb +الباراسيتامول مما يميزة بسرعه امتصاص سريعة جدا وتشعر بتحسن ملحوظ بعد تناول بنادول ادفانس على عكس بعض المسكنات التي تمتص بعد ساعه او ساعتين

بنادول الأزرق هل يسبب النعاس

بنادول للحامل

صعوبة النوم أو الأرق المزمن قد يحتاج إلى بعض الأدوية المتخصصة في ذلك الأمر، بنادول الازرق يحتوي على مادة الباراسيتامول، المسكنة للألم وهي أكثر استخدمآ لهذا الغرض العلاجي، ولكن مجموعة البانادول بها الكثير من الأدوية التي تسبب النعاس يأتي على رأسها بنادول نايت, بنادول جوينت, ادوية بها نسبة عالية من مادة Paracetamol مقارنة بباقي ادوية بنادول الازرق فهي مخصصة للتخلص من الأوجاع والآلام التي تؤثر علي النوم وتسبب الأرق المزمن فهو يساعد على النوم خاصة خلال فترة الليل

بنادول الاحمر

بنادول الاحمر

بنادول الاحمر : تركيبة فريدة من الكتفين + الباراسيتامول يتميز بي مسكن سريع المفعول ويخفف الالم الشديدة جدا مثل، الصداع التوتري، وجع الأسنان وآلام الطمث

بنادول نايت Panadol Night

بنادول نايت يسبب الادمان؟

بانادول أقراص Panadol Night يوفر حالة من التهدئة العامة للجسم خلال فترة الليل ويستخدم في الحالات الاتية:
الصداع – ألم الظهر – ألم الاسنان – ألم الدورة الشهرية – يساعد على النوم بعمق ولا يسبب اى ادمان

تعرف على عائلة بنادول إكسترا

بنادول كولد آند فلو عسل وليمون

كولد اند فلو بالعسل والليمون
مسحوق سريع الزوبان لعلاج انسداد الانف

أكياس سريعة الذوبان تستخدم للتخص من التهابات الحلق, الزكام, الرشح, الصداع, اعراض البرد, السخونة, ألم العضلات , الاسنان, كولد اند فلو يكون على شكل أقراص ومسحوق شراب.

تركيبة مميزة يحتوي على ثلاث مواد فعالة:

مادة باراسيتامول , حمض الأسكوربيك ,فينيل إفرين.

كلو اند فلو مناسب للحوامل ولكن عليك استشارة الطبيب قبل الاستعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى