Centrum Silver أقراص سنتروم سيلفر وفوائدها الصحية


سنتروم سيلفر أو Centrum Silver دائما ما ينصح به الأطباء لمعظم الناس للحصول على المكملات الغذائية والفيتامينات اللازمة للحفاظ على صحتهم. إذا كنت تريد أن تعرف أفضل المكملات الغذائية الغنية بالفيتامينات اللازمة للحفاظ على صحتك وتجنب نقص الفيتامينات التي تضر أجسمنا نتيجة لوجود مرض معين او سوء التغذية ، يمكن أن تساعدك أقراص Centrum Silver في هذا الغرض إذا كنت رجلاً أو امرأة.

سنتروم سيلفر متوفر بأشكال مختلفة، بما في ذلك للرجال والنساء وغيرهم للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا.

ما هي أقراص سنتروم سيلفر Centrum Silver


حبوب Centrum Silver تحتوي علي المعادن والفيتامينات اللازمة للحفاظ على صحة عينيك وقلبك، ودعم نشاط الدماغ، فضلا عن فعاليتها في زيادة المناعة وصحتك بشكل عام. أقرص سنتروم الفضة يختلف في عدة أشكال على النحو التالي:

يعتبر centrum Silver tablet من المنتجات التي تستخدم لعلاج نقص الفيتامينات في الجسم بسبب العادات الغذائية السيئة، كما يعالج المشاكل التي تؤثر على قدرة الجسم على امتصاص
التغذية من المواد الغذائية، كما يمد الجسم بالفيتامينات والمعادن المفقودة بسبب الإجهاد أو المرض.

سنتروم سيلفر Centrum Silver للرجال

أقراص سنتروم سيلفر Centrum Silver للرجال عبارة عن مزيج كبير من الفيتامينات المختلفة التأثير، والتي صنعت خصيصًا من عناصر ومركبات وأملاح هامة ضرورية لصحة الجسم، وتكون مساعده في تلبية حصة فيتامينات اليومية التي يتطلبها جسمك لتحسين أدائه وحصول اعلي كفاء لـ عيونك وشعرك وصحة الجلد والوقاية من الأمراض المختلفة التي تصيب اعضاء البدن، بالإضافة إلى تعزيز القدرة الجسدية والجنسية.

حبوب سنتروم سيلفر للنساء

سنتروم سيلفر للسيدات : عبارة عن اقراص مكونة طبيعية من الأعشاب والنباتات وبعض الزيوت الطبيعية التي تحتاجينها لتنشيط قلبك وتدفق الدورة الدموية لكٍيٍ، وتعويض جسدكٍ عن الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها .

يزيد من مستوى الطاقة في الجسم، لأنه يحتوي على فيتامينات ب يمنع ظهور الشحوب والندوب على الجلد ويوفر العناصر اللازمة لجمالها ونضارة بشكل طبيعي وآمن.

فضًلا عن دورة المهم في تعزيز جهازكِ المناعي من الضعف، وبالتالي حماية أكبر من الإصابة من الأمراض.

centrum silver adults +50

سنتروم سيلفر ادالت مكمل غذائي خاص بالأشخاص البالغين 50 عاما فأكثر من مركب سنتروم سيلفر، يتكون من عدة عنصر مهمة لهذا السن ودعم صحتك والتي تحتاج إلى عناية أكثر من اى سن ماضي، وذلك لأن جسمك في هذة الفترة يحتاج إلى المزيد من العناصر والفيتامينات التي يصعب عليك الحصول عليها جميعها من الطعام اليومي.

فوائد سنتروم سيلفر للرجال والنساء وكبار السن

هي العديد من الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من استخدام سنتروم سيلفر وفقا للنوع الذي تستخدمه.

من خلال السطور التالية، ستتعرف على أهم الفوائد:

فوائد أقراص Centrum Silver للرجال

  • تحسين النشاط الدورة الدموية الخاصة بك، لأن المركب يحتوي على فيتامين E، الذي يوفر جسمك التغذية السليمة، خاصة في منطقة الأعضاء التناسلية حيث ستحصل على إمدادات الدم اللازمة.
  • لتخليص جسمك من السموم، وذلك بفضل فيتامين C الذي يعمل على طرد السموم من جسمك. حسّن حالتك المزاجية: بفضل المعادن المغذية التي يتضمنها سنتروم سيلفر للرجال. يحفز زيادة إفراز هرمون التستوستيرون.
  • يزيد من إنتاج الحيوانات المنوية بفضل الزنك. يقوي شبكية العين ويحافظ على صحة العينين بشكل عام.

فوائد أقراص سيلفر سنتروم للنساء

  • ينشط الدورة الدموية. فهو يوفر لك المعادن والفيتامينات اللازمة لصحة العظام.
  • يحسن قوة الجهاز المناعي

يساعد على حماية البصر بالفيتامينات E و B و C في تكوينها

قد يهمك: للنساء كيف تتجنبي هرمون الذكورة التستوستيرون testosterone

مكونات اقراص centrum Silver tablet

يحتوي على مستويات عالية من الفيتامينات B (مثل حامض الفوليك ، النياسين ، B1، B2، B6، وB12)، و فيتامين C . كما أنه يحتوي على فيتامينات أخرى (أ ، د ، هـ) ومعادن مثل الزنك، ولا يحتوي هذا الدواء على الحديد ولا يحتوي إلا على كمية قليلة من الكالسيوم، لذلك لا ينبغي أن يستخدم لعلاج فقر الدم ( فقر الدم ) أو للوقاية من هشاشة العظام .

كيفية استخدام دواء Centrum Silver tablet

يتم تناول هذا المنتج بعد تناول الطعام أو قبل تناول الطعام وعادة ما تكون مرة أو اثنين يوميا أو على حسب توجيهات الطبيب، أما في حالة حدوث اضطراب في المعدة، فلابد من تناول هذا المنتج بعد الطعام.

قديهمك : فيتامين سنتروم الأول عالمياً Vitamin Centrum

خذ هذا الدواء من 2 إلى 3 ساعات قبل أو بعد تناول بعض المضادات الحيوية (بما في ذلك التتراسيكلين والكينولونات مثل سيبروفلوكساسين )، بعض العناصر الموجودة داخل المنتج قد تتداخل مع بعض المضادات الخيرية مما يؤدي إلى تقليل استيعاب المفعول.

آثار جانبية لعقار Centrum Silver tablet

قد ينتج بعض الآثار الجانبية من تناول المنتج ومنها الغثيان، وتضيق بالمعدة، والاسهال أحيانا واحمرار وطعم غير جيد في الفم. وإذا استمرت اي من هذه الأعراض لفترة طويلة او تفاقمت، يجب حينها التحدث مع الطبيب على الفور.

تأكد انه في حالة وصف هذا المنتج من قبل الطبيب يعني أن الفائدة التي ستعود عليك اكبر بكثير من بعض الآثار الجانبية التي قد تصيبك، كما أن هناك عدد كبير من المستخدمين لهذا العقار وليس لديهم اي آثار جانبية على الإطلاق.

أخبر طبيبك إذا حدثت أي من هذه الآثار الجانبية غير المحتملة ولكنها خطيرة: تغيرات عقلية / مزاجية ، ضعف غير عادي في الجسم.

من غير المتوقع أن يحدث اي رد فعل خطير نتيجة تناول هذا العقار ولكن يجب الاتصال بالطوارئ على الفور اذا حدث اي من الأعراض التالية : دوار شديد وحالة من عدم الاتزان، طف جلدي شديد، تورم وحكة قوية في اللسان او والحلق او اللسان وصعوبة شديدة في التنفس.

هذه ليست قائمة كاملة من الآثار الجانبية المحتملة، فإذا لاحظت وجود بعض الاثار الجانبية الأخرى فيجب الاتصال بالطبيب واخباره بأي آثار جانبية أخرى.

الاحتياطات عند تناول عقار Centrum Silver tablet

قبل تناول هذا الدواء ، أخبر طبيبك أو الصيدلي إذا كان لديك حساسية من هذا الدواء . أو إلى أي من مكوناته مثل حمض الفوليك ؛ أو إذا كان لديك أي حساسية أخرى، حيث يوجد من ضمن مكوناته عناصر غير نشطة قد تتسبب في حدوث يعض المشاكل او الحساسية ولمزيد من المعلومات تحدث مع الطبيب الخاص بك.

لا يستخدم سنتروم سيلفر إذا كنت تعاني من حالات طبية معينة ، قبل استخدام هذا المنتج ، استشر طبيبك أو الصيدلي إذا كان لديك: انخفاض تعداد الدم (على سبيل المثال ، فقر الدم الخبيث ، فقر الدم الضخم الأروماتي ، نقص فيتامين ب 12) ، ارتفاع مستويات الكالسيوم ، أمراض الكلى ، أمراض الكبد .

لا ينصح باستخدام هذا الدواء للأطفال لمن هم دون سن 12 عامًا بسبب زيادة خطر تراكم بعض الفيتامينات او المعادن إلى مستويات ضارة في الجسم.

استخدام هذا العقار أثناء الحمل لابد أن يحدث في حالة الضرورة فقط ، كما يجب مناقشة المخاطر والمنافع مع طبيبك.

ينتقل هذا الدواء إلى حليب الثدي . استشر طبيبك قبل الإرضاع من الثدي.

تفاعلات عقار Centrum Silver tablet

قد يكون أخصائي الرعاية الصحية (مثل طبيبك أو الصيدلي ) على دراية بالفعل بأي تفاعلات دوائية محتملة وقد يراقبونك من أجلها، اذا لا تبدأ أو توقف أو تغير جرعة أي دواء قبل أخبارهم بذلك أولاً.

لا ينبغي استخدام هذا المنتج مع الأدوية التالية لأنه قد يحدث تفاعل خطير للغاية: ألتريتامين ، سيسبلاتين ، ليفودوبا.

إذا كنت تستخدم حاليًا أيًا من الأدوية المذكورة أعلاه ، أخبر طبيبك أو الصيدلي قبل البدء في تناول هذه الفيتامينات.

قبل استخدام هذا المنتج، أخبر طبيبك أو الصيدلي يجمع الوصفات الشعبية او المنتجات التي قد تستعمل أثناء فترة تناول العقار ، خصوصا: هيدانتوين (على سبيل المثال، الفينيتوين)، ميثوتريكسات ، بيريميثامين ، وفيتامين ومعادن غذائية أخرى المكملات .

لا تتضمن هذه الوثيقة كل التفاعلات المحتمل حدوثها، لذلك قبل استخدام هذا المنتج، يجب أن يتعرف طبيبك أو الصيدلي عن جميع المنتجات التي تستخدمها. احتفظ بقائمة بها جميع الأدوية التي تتناولها واعطيها للطبيب او الصيدلي ليخبرك بالمزيد.

فوائد اقراص سنتروم سيلفر لكبار السن

  • يساعد في تحسين وظائف الكبد والقلب
  • يلبي احتياج الجسم عن ما يفتقدوه من فيتامينات ومعادن ضرورية للمارسة اليوم بشكل طبيعى ونشاط دائم
  • يقوي الأداء الجنسي لديكم، بسبب فترة ما بعد الخمسين تشهد حالة ضعف واضح في العملية الجنسية.
  • يقلل من فقدان الذاكرة، ويمنع من الإصابة بالزهايمر.

تناول جرعة مفرطة من عقار Centrum Silver tablet

إذا تناول احد الأشخاص جرعة كبيرة من العقار ( Centrum Silver ) وتعرض لأعراض خطيرة مثل صعوبة في التنفس او الدوار أو الإغماء يجب الاتصال بالطوارئ فورا.

شخص تناول جرعة زائدة ولديه أعراض خطيرة مثل الإغماء أو صعوبة في التنفس ، فينبعي الاتصال بالطوارئ في أسرع وقت كما ينبغي الاتصال بمركز مكافحة السموم حيث قد ينتج تسمم من تناول كمية كبيرة من أقراص سنتروم سيلفر

اعراض التسمم من الفيتامينات

اضطرابات فى الكبد (على سبيل المثال ، البول الداكن ، الغثيان / القيء المستمر ، آلام المعدة / البطن ، اصفرار العينين / الجلد ).

خلال وظائف الكلى (على سبيل المثال ، آلام الظهر ، التبول المؤلم، تغير في كمية البول) ، آلام العظام ، تغيرات نفسية / مزاجية ، صداع شديد .

تعرف علي : الآثار الجانبية لأخذ الفيتامينات منتهية الصلاحية؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط