كبسولات بيسليوم Psyllium للتخسيس وحرق الدهون

هل ترغب في الحصول على جسم مناسب وممشوق في وقت قليل؟

تعاني من السمنة المفرطة، وترغب في فقدان الوزن في وقت قصير؟

هل اقترب موعد زفافك وترغبين في الحصول على جسم مثالي في ليلة العمر؟

تعاني من ارتفاع كبير في الوزن وتحاول الحصول على وزن طبيعي بسبب تعرضك للكثير من الإنتقادات على المستوى الشخصي؟

إليك كبسولات بيسليوم Psyllium للتخسيس، الرائعة التي تعمل على رفع معدلات الحرق في الجسم، كما تعمل على تحطيم الدهون الثلاثية في الجسم، والتي تتسبب في زيادة الوزن المفرطة.

كبسولات بيسليوم Psyllium لنحت الجسم

 الكثير من الأفراد يرغبون في التخلص من الوزن الزائد في أقرب وقت ممكن، حيث لا يكون لديهم متسع من الوقت أن يذهبوا إلى صالات الجيم، أو الذهاب إلى النادي لممارسة الرياضة، ويكون الجهد المبذول في هذه الحالات لا يتقبله الإنسان.

وبالتالي تعمل هذه الكبسولات على عدد من الوظائف التي تحقق الرغبة المطلوبة في إنقاص الوزن، من خلال:

  • رفع معدلات الحرق في الجسم، مما يزيد من نشاط الجسم، وبالتالي يقلل من الدهون التي يتم تخزينها في الجسم.
  • تقوم هذه الكبسولات بتكسير الدهون الثلاثية التي تساعد على زيادة الوزن، حيث تقوم المواد الفعالة في الكبسولة بتكسير تركيبات الدهون التي تتراكم في الدم.
  • تمنع هذه الكبسولات من امتصاص الدهون التي توجد في الأكلات الدسمة، والتي يحبها معظم الناس.
  • تعمل كبسولات بيسليوم Psyllium للتخسيس، على طرد السموم من الجسم، حيث قد تحتوي هذه السموم على بعض المكونات والدهون المهدرجة التي تزيد من الوزن.
  • تقوم الكبسولة بتكسير الكوليسترول في الدم، وبالتالي تقوم على التقليل من ارتفاع نسبة الكوليسترول في الجسم، مما يساعد على الحرق بمعدلات كبيرة.

مميزات كبسولات بيسليوم Psyllium للتخسيس وحرق الدهون

هناك بعض الناس يخشون أن يخوضوا تجربة التخسيس من خلال الحبوب أو الكبسولات، ولكن يمكن أن نذكر لهم بعض من مزايا كبسولات بيسليوم Psyllium للتخسيس، حتى يطمئنوا أن هذه الكبسولات ليست مضرة على الإطلاق، بل بالعكس يوجد لها بعض المزايا مثل:

  • تحافظ هذه الكبسولات على الوزن المثالي للجسم، وذلك من خلال زيادة معدلات الحرق في الجسم، حيث يمكن أن يتضاعف معدل حرق خلال اليوم.
  • تجعل هذه الكبسولات الفرد مستهلكاً لكمية أقل من الطعام، حيث تعمل هذه الكبسولات على سد الشهية، وبالتالي تقلل من نسب استهلاك الفرد للوجبات خلال اليوم.
  • تعمل هذه الكبسولات على الحفاظ على نضارة البشرة، حيث لا تتسبب في ترهل الجلد او ظهور بعض علامات الشحوب على الوجه، ذلك أنه قد ينتج عنه هزال في الملامح وضعف عام، وهذا ما تعمل على مقاومته كبسولات بيسليوم Psyllium للتخسيس.
  • يمكن تناول هذه الكبسولات بالمياه او بالعصير، ولكن لا يفضل أن يتم تناولها بالمشروبات الغازية، حتى لا تتسبب في تفاعلات داخل الجسم بسبب الصودا.
  • تعمل الكبسولات على انقاص الوزن في فترة غير طويلة، حيث أنها تساعد على فقدان أكثر من 10 كيلو شهرياً.

دواعي استعمال كبسولات بيسليوم Psyllium نحت العضلات, حرق الدهون, انقاص الوزن,

هناك بعض المحاذير التي يجب مراعاتها عند التفكير في استخدام كبسولات بيسليوم Psyllium للتخسيس، حيث قد تؤدي هذه الكبسولات إلى بعض المضاعفات في الحالات التالية:

  • تناول السيدة الحامل او المرضعة هذه الكبسولات، فقد تعمل هذه الكبسولات على ارتفاع ضغط الحامل، مما يؤدي إلى الإجهاض، حيث يمكن أن يتسبب ضغط الدم في الأوردة إلى خروج الجنين من الرحم خاصة في الشهور الاولى.
  • عدم تناول الاطفال الذي يعانون من السمنة لهذه الكبسولات، فهي قد تتسبب في بعض المضاعفات على قلب الطفل أو أوردته الدموية، مما قد يتسبب في بعض المضاعفات على مخ الطفل وجهازه العصبي.
  • يجب أن يتجنب كل من مرضى السكر والضغط المرتفع تناول كبسولات بيسليوم Psyllium للتخسيس، حيث انها تسبب الموت المفاجئ بسبب الارتفاع الكبير في ضغط الدم لدى كل منهم.
  • يجب أن يتم تناول الكبسولات تحت اشراف الطبيب في حالة الإصابة ببعض الأمراض مثل نشاط الغدة الدرقية او خلل في وظائف الكلى والكبد، ويفضل تجنب تناولها في هذه الحالات.

جرعات كبسولات بيسليوم Psyllium للتخسيس

يتم تحديد جرعات الإستعمال من كبسولات بيسليوم Psyllium للتخسيس، من خلال قراءة النشرة الداخلية للدواء، حيث يكون هناك جرعات متفاوتة على حسب الحالة التي تتعاطى الدواء، ولكن هناك بعض الأساسيات في تناول الدواء مثل:

  • يتم تناول كبسولة واحدة من الدواء في بداية اليوم، وذلك حتى يكون معدل الحرق أكثر من الطبيعي قليلاً، حتى لا يؤثر على وظائف الجسم.
  • يتم الاستمرار على هذه الجرعات لمدة شهر على الأقل، حتى يستطيع المرء أن يلاحظ نتيجة مرضية.
  • يجب أن يتم الالتزام بالجرعات خلال فترة تناولها، لأن هذه الكبسولات تعمل على رفع ضغط الدم، من خلال زيادة معدلات الحرق، لذلك يجب الالتزام بالجرعة فقط.
  • هناك بعض الأطباء يحتاجون إلى رفع جرعات كبسولات بيسليوم Psyllium للتخسيس، في حالات معينة، حيث ان هذه الحالات تكون بحاجة إلى فقدان الوزن السريع، وإلا عرضت السمنة حياتهم للخطر.
  • قد تكون الجرعة الأولي في بعض الحالات هي كبسولة قبل الفطور، وكبسولة قبل العشاء، حتى تعمل هذه الجرعة على رفع معدلات الحرق طوال الوقت.

إرشادات تناول كبسولات بيسليوم Psyllium للتخسيس

يسعى الكثير من الأفراد إلى معرفة الإرشادات الصحيحة في تناول الكبسولات، حتى لا تتسبب هذه الكبسولات في بعض المضاعفات الخطيرة على الجسم، ومن بينها:

  • تناول الكبسولة في الموعد المحدد لها، وفي حالة نسيان موعد الكبسولة، يتم الإنتظار حتى يأتي الموعد الجديد ويتم تناولها فيها.
  • يتم بلع الكبسولة بالمياه او بعصير طازج ولا يفضل ان يكون عصير ليمون، حتى لا يتسبب في تهيج المعدة.
  • يتم الابتعاد عن تناول المشروبات الغازية قبل تناول الكبسولة بنصف ساعة، وبعد التناول بنصف ساعة، حيث يتم تجنب اي مضاعفات أو تفاعل قد يحدث بين مكونات الكبسولة والمياه الغازية.
  • يفضل ألا يتم شرب المشروبات المنبهة مثل النسكافيه والقهوة بعد تناول الكبسولة، لان هذا يعمل على ارتفاع ضغط الدم بصورة كبيرة، مما قد يؤدي إلى انفجار بعض الشرايين.
  • تعتبر كبسولات بيسليوم Psyllium للتخسيس، من الكبسولات التي تتسبب في بعض التوتر في بداية الجرعات، لذلك يفضل أن يتم الابتعاد عن مسببات التوتر، ويجب أن يأخذ الإنسان القسط الكافي من الراحة.

لماذا يفضل الناس كبسولات بيسليوم Psyllium للتخسيس؟

تريبل اوميجا Omega للتخسيس

أثبتت بعض التجارب مع العملاء في تناول كبسولات بيسليوم Psyllium للتخسيس، أنها تساعد على الحرق في أوقات قليلة جدا، مما ينتج عنه نقص كبير في الوزن، كما أنها تقوم على سد الشهية، حيث يتم تناول الكبسولة قبل الوجبات الرئيسية حتى لا يتسبب في استهلاك كميات كبيرة من الطعام.

كما كانت تجارب بعض العملاء مع هذه الكبسولات انها كانت ايجابية، وحصلوا على النتائج المرضية التي كانت يتوقعوها، حيث أفاد البعض أنها تساعد على انقاص الوزن بمقدار 15 كيلو خلال الشهر.

وكانت اسوأ النتائج التي تم الحصول عليها من خلال عملاء هذه الكبسولات، هي فقدات 8 كيلو في الشهر، وهذه تعتبر نتيجة مرضية للكثير من العملاء.

والجدير بالذكر في النهاية، أن تفضيل الناس لتناول كبسولات بيسليوم Psyllium للتخسيس، هي أنها تساعد في فقدان الكثير من الوزن دون الحاجة إلى بذل كميات كبيرة من المجهود، وتخفف عنها عناء الذهاب إلى الجيم او النوادي لممارسة الرياضة.

قد يهمك : 8 فوائد غذائية لنظام الكيتو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط