منوعات صحية

فوائد تريبل أوميجا للجنس

أوميجا 3 هي واحدة من أنواع الدهون غير المشبعة، لأن الجسم لا يستطيع انتاجها من تلقاء نفسها، ولكن يتم الحصول عليها من المكملات الغذائية والمواد المغذية.

لمزيد من المعلومات : أوميغا 3-6-9

 يتميز تريبل أوميجا بحماية الجسم والتخلص من أمراض متعددة، يتكون أوميجا من ثلاثة أحماضٍ دهنيّة أساسية (أوميجا الثلاثئ)وهي حمض ألفا لينوليك وحمض دوكوساهيكسانويك وحمض إيكوسابنتينويك.

تعرف على : فوائد عديدة لعقار التربيل اوميجا

 فوائد تريبل أوميجا للجنس

 أوميغا 3 تلعب دورا هاما في تفعيل وتعزيز القدرة الجنسية البشرية. تساهم هذه الأحماض في زيادة عدد الحيوانات المنوية لدى الرجال، وبالتالي تزيد من قدرتها الجنسية والخصوبة.

 أوميغا 3 يساهم ايضا في زيادة الخصوبة لدى النساء. كما أنها تلعب دورا ضروريا في زيادة إفراز الهرمونات الأنثوية والهرمونات الذكرية وهي مسؤولة عن ممارسة الجنس في كل من الرجال والنساء، هذه الأحماض مهمة للصحة الجنسية.

أوميغا 3 يحسن ضعف الانتصاب من خلال تحسين الصحة البدنية العامة التي تنعكس في زيادة الأداء الجنسي، على الرغم من عدم وجود أدلة علمية كافية تؤكد الدور المباشر لزيت السمك في علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال.

هل فيتامين تريبل أوميجا يساعد على الانتصاب؟ ام هو مكمل غذائي فقط؟

اوميجا للجنس

 يعمل تريبل أوميجا على رفع وتعزيز الأداء الجنسي, نظرا لانه يتواجد في عدة أكلات وزيوت اساسية مثل مصادرها الحيوانية والنباتية، الأسماك بما في ذلك السردين والسلمون والتونة والأسماك الزرقاء وسمك السلمون والماكريل والرنجة وسمك القراميط، ومن المصادر النباتية التي تحتوي على أوميجا 3 هي المكسرات مثل عين الجمل وبذور الكتان وزيت الصويا وزيت الكانولا، التى من خلالها يحصل الرجال على انتصاب قوي وتعزيز للنشاط الجنسي.

فوائد تريبل أوميجا للشعر

أوميغا 3 من المكملات الغذائية الهامة والضروية للحصول على شعر صحي وناعم حيثت انه يعمل على تقليل تساقط الشعر، زيادة معدل نمو وكثافة الشعربشكل واضح

اقرا ايضا : كبسولات فارماتون للشعر

والقضاء على شدة الالتهاب وجفاف فروة الرأس، حماية فروة الرأس من القشرة بالإضافة إلى ذلك يعمل اوميجا على التخلص من الحكة الناتجة عن الالتهابات في فروة الرأس، تنشيط وتحفيز الدورة الدموية لفروة الرأس الجلدية، مما ينعكس إيجابيا على الشعر.

بالطبع بعد هذه العوامل ينعكس إيجابيا على بصيلات الشعرويجعلها أكثر نعومة وكثافة وأكثر صحة.

جرعات عقار التربيل اوميجا المناسبة

 كم عدد أقراص أوميجا 3 يوميا الأطفال

 من 1 إلى 3 سنوات يجب أن تتلقى ما لا يقل عن 0.7 جرام من الأحماض الدهنية أوميغا 3 مرات يوميا.

الأطفال من سن 4الى 8 سنوات بحاجة إلى 0.9 غرام على الأقل في اليوم.

يجب أن يتلقى الذكور من 9 إلى 13 سنة 1.2 غرام في اليوم، في حين أن الإناث في هذا العمر يجب أن يحصلو على 1.0 جرام علي مدار اليوم.

الذكور 14 سنة فما فوق يحتاجون إلى الحصول على 1.6 غرام يوميا.

والجدير بالذكر الإناث من 15 فما فوق يحتاجون 1.1 غرام يوميا، في حين أن النساء الحوامل بحاجة إلى الحصول على 4 غرامات من الأحماض الدهنية أوميجا 3 يوميا، يجب أن تتلقى أيضا 1.3 غرام يوميا أثناء الرضاعة ويكون تحت إشراف الطبيب خصوصا للحامل والمرضعة. 

أكلات وأطعمة لتعزيز النشاط الجنسي

يتواجد فيتامين الأميجا 3-6-9 الثلاثئ في عدة أكلات وزيوت اساسية مثل مصادرها الحيوانية والنباتية، الأسماك بما في ذلك السردين والسلمون والتونة والأسماك الزرقاء وسمك السلمون والماكريل والرنجة وسمك القراميط، ومن المصادر النباتية التي تحتوي على أوميجا 3 هي المكسرات مثل عين الجمل وبذور الكتان وزيت الصويا وزيت الكانولا، التى من خلالها يحصل الرجال على انتصاب قوي وتعزيز للنشاط الجنسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى