عالم هي

تطبيق وصفة لبان الدكر للتنحيف ..سيدات تحكي تجاربهن مع المشروب

المرار من أبرز مواصفاته عند التطبيق

يعطي منقوع لبان الدكر فوائد عظيمة للتخلص من الوزن الزائد في مدة زمنية قصيرة، ومن المعروف ومجرب عمليا أن لبان الدكر يحدث ثورة في حرق الدهون و التخلص من الترهلات في بعض المناطق، ويعمل علي زيادة العناصر الجمالية، وهو ما يجعله الأختيار الأفضل لدي الكثير من السيدات التي دائما مايبحثون عن طرق طبيعية للتخلص من الوزن، ويعرض لكم موقع أسئلة وأجوبة من خلال السطور التالية تجارب بعض السيدات مع منقوع لبان الدكر للتخلص من الوزن.

تابعي ايضاً
للحفاظ على نظرك واعصابك … 7 فوائد للبيض

هل لبان الدكر أفضل الوسائل السريعة للتخلص من الوزن؟

يمكن الإجابة علي هذا السؤال من خلال تجربة سيدة أربعينية أجرت وصفة لبان الدكر للتنحيف، وقد منحتها نتائج فعالة في مدة زمنية ليست طويلة، حيث تقول انها استطاعت التخلص من 5 كيلو بعد أقل من أسبوع من شرب منقوع اللبان، و يمكن  استخدامه كمنظم للوزن عند الشعور بأن الجسم في طريقه الي الزيادة.

كيف كانت تجربتك مع منقوع لبان الدكر للتخلص من الوزن؟

تقول أنها: ملئت كوب البان ووضعته في قارورة ومن ثم نقعته في الماء وأضافت ماء مغلي عليه، واستمرت في رجه، حتي تحول لونه الي الابيض، ومن ثم المواظبة على تناوله وتنصح الفتيات ” إذا استمريتي عليه لفترة زمنية طويلة سوف تجدين جسمك ولا في الخيال، اقسم بالله الذي لاإله الا هو اني استخدمته فغير ملامح جسدي في ثلاثة أيام” .

ماهي مواصفات مشروب لبان الدكر ؟

وتقول سيدة أخري قامت بتطبيق مشروب لبان الدكر للتخلص من الوزن، أنها قامت باستخدامه بعدما سمعت عن فوائده الكثيرة، وهو مر بطريقة غريبة لذا كانت تشرب منه بالقطارة حتي لاتتذوق مرارته بشكل كبير مع تناول القليل من الماء فور الاستخدام حتي لا تشعر بطعم المرار الذي يحتوي عليه، ومن ثم استمرت عليه لمدة أقل من شهر . 

كيف تخسر 15 كيلو فى شهر..فوائد الديتوكس

كيف كانت نتائج منقوع لبان الدكر معك؟

تقول بأن فوائد لبان الدكر لم تنحصر فقط علي التخلص من الوزن وإنما امتدت أيضا الي الجسم بشكل عام ” انا لاحظت ان جسمي تغير لونه عما كان عليه سابقا، بعدما قمت بتطبيقه بطريقة صحيحة قالت لي عليها احدي صديقاتي”  وعلمتها كيفية الاستمرار عليه من خلال شرب الكوباية بطريقة سريعة ومن ثم الحاقها بالماء حتي تستطيع التخلص من مرارته.

وقد لاحظ الجميع النتائج عليها بعد ذلك حيث تقول” أن الكرش قل بشكل ملحوظ، مع فقدان كمية كبيرة  من السلوليت ، و الحمد لله قدرت اتخلص من الوزن”

 وقد وجهت نصيحة مهمة الي البنات  أن من تريد التخلص من الوزن بطريقة سريعة دون وجود أضرار، عليها بشرب منقوع لبان الدكر مع الالتزام بنظام غذائي متكامل وعليها أن تثق بأنها سوف تتخلص من الوزن الزائد حسبما تريد في أقل من شهرين، مع الحصول علي جسم مشدود ليس به تجاعيد ولاتكسرات.

 وهناك الكثير من السيدات في جميع أنحاء الوطن العربي تعتمد علي لبان الدكر كوسيلة فعالة للوصول الي الوزن المطلوب، بل والعديد من الأطباء أشاد به في مجال التنحيف بشرط تطبيقه بطريقة صحيحة دون وجود أخطاء، ومن ثم يمكن الوصول الي النتائج المطلوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى