منوعات صحية

سبازمو ديجستين للحامل | spasmo digestin

منذ بداية علم المراة بحملها يشغل تفكيرها مدي توافق الادوية التي تتناسب مع الحمل؛ وياتي دواء سبازمو ديجستين للحامل من الاشهر شيوعا واستخدما خاصة فى الشهور الاولية للحمل لأن الحامل تشعر بالحموضة, ألم فى القولون وتواجه مشاكل فى الهضم؛ كما spasmo digestin يستخدم لمشاكل الجهاز الهضمي والمغص والانتفاخ.

ذات صلة : أفضل دواء للقولون

هل من الممكن استعمال سبازمو ديجستين للحامل ؟

يعد دواء سبازمو ديجستين من الادوية الامنة والفعالة خلال فترة الحمل وليس له اى تأثير على صحة الحمل والجنين؛ يفضل استعمال سبازمو ديجستين للحامل تحت إشراف الطبيب المعالج لتحديد الجرعة المناسبة خلال فترة حملك.

دواء سبازمو ديجستين للحامل من فئة ادوية الجهاز الهضمي حيث يعمل على علاج الكثير من مشاكل المعدة مثل ألم القولون العصبي, الامساك, المغص, مضاد للتقلصات, الحموضة اثناء فترة الحمل, حرقان الصدر للحامل.

سبازمو ديجستين والحمل

spasmo digestin للحامل
spasmo digestin للحامل

يتميز دواء سبازمو ديجستين للحامل بتركيبة مميزة اعتبرها الاطباء انها ليس لها أى تاثير على صحة المراة الحامل والجنين ايضا؛ وهي مادة سايميثيكون ,ديسيكلومين , الصوديوم , ومادة البابين التى تتناسب مع النساء الحوامل وهي المسؤلة  عن افراز العصارة مما يؤدي الى هضم البروتينات وتحسن عملية هضم الطعام بشكل مريح للمعدة وليس له تاثير على الحمل.

دواعي استعمال سبازمو ديجستين للحامل

يستخدم سبازمو ديجستين للحامل فى علاج التقلصات و المغص والانتفاخ والتخلص من الغازات و حرقان الصدر لاحتوائه على تركبية فريدة وفعالة مناسبة للنساء الحوامل كما يستعمل فى علاج الكثير من المشاكل منها:

ارتجاع المرئ
التهابات المعدة
قرحة المعدة
انتفاخ البطن
فاتح للشهية
الحموضة وحرقان الصدر
عسر الهضم
تهدئة القولون العصبي
ألم جوانب البطن
يتم استعمال سبازمو ديجستين للحامل قبل اجراء العمليات الجراحية.

سبازمو ديجستين والرضاعة

سبازمو ديجستين و الرضاعة
اضرار سبازمو ديجستين خلال فترةالرضاعة

تناول استعمال سبازمو ديجستين للحامل ليس له اثار جانبية ولكن مع وجود الرضاعة هناك ضرر قد يقع على جنينك لابد أن تعرفيه؛ لان مش ضمن مكوناته مادة مضادة للتقلصات وهي تعرف بما يسمي مادة ديسيكلومين وهي فى الغالب لها ضرر على الرضيع يصل عن طريق الرضاعه؛ عليك استشارة الطبيب قبل الاستعمال.

سعر سبازمو ديجستين للحامل 2021

سعر سبازمو ديجستين 2021
سعر سبازمو ديجستين 2021

سعر سبازمو ديجستين للحامل 22 جنية متوفر فى جميع الصيدليات المصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى